تعرف على خليج ميديا في بلدة كيفكن .. من اجمل خلجان البحر الأسود Midye Koyu Kefken

الكاتب: رامي -
تعرف على خليج ميديا في بلدة كيفكن .. من اجمل خلجان البحر الأسود Midye Koyu  Kefken

تعرف على خليج ميديا في بلدة كيفكن .. من اجمل خلجان البحر الأسود Midye Koyu - Kefken

خليج ميديا في بلدة كيفكن .. من اجمل خلجان البحر الأسود Midye Koyu - Kefken


من اجمل خلجان البحر الأسود التي تقع في القسم الاسيوي من الجمهورية التركية ، انه احد الخلجان السياحة وكأنما تسمع معزفة موسيقية تصدر من تلاطم مياهه المالحة ، هو الخليج الذي استهوى أهالي إسطنبول وزوارها والمدن المجاورة ، وكان مستقرا للمخيمين وعشاق الحياة البرية والحياة الشاطئية الهادئة.


يقع الخليج في بلدة كيفكن التابعة لمدينة Kand?ra الواقعة على سواحل البحر الأسود في ولاية كوجايلي ، ويبعد الخليج مسافة 600 متر عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 19 كل عن رمكز المدينة ومسافة 65 كلم عن مركز الولاية ، وتوجد العديد من وسائل النقل التي تصل الى هذا الخليج .


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على شاطئ كاباك حيث يمكنك السباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب القوارب الشراعية والاعتيادية والاستمتاع بأجمل الأوقات على شاطئ البحر كما يمكنك الاستمتاع بأخذ جمام شمس على رمال البحر الدافئة ، بالإضافة الى العديد من النشاطات الأخرى.


يمكنك التخييم على ذلك الخليج الرائع بين غاباته او على ضفاف شاطئه ، فالعديد من الأشخاص يذهبون للتخييم في خليج كاباك ليقضوا اجمل الأوقات بين ثناياه الرائعة كما يوجد بعض المتاجر التي توفر لك اغلب احتياجاتك وبأسعار معقولة، ان زيارة هذا الخليج هي تجربة مثيرة ان كنت من محبي المغامرة والاثارة.


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook