تعرف على خليج بينيجيك في مدينة ماماريس .. من جنان المدينة المخفية Bencik Koyu – Marmaris

الكاتب: رامي -
تعرف على خليج بينيجيك في مدينة ماماريس .. من جنان المدينة المخفية Bencik Koyu – Marmaris

تعرف على خليج بينيجيك في مدينة ماماريس .. من جنان المدينة المخفية Bencik Koyu – Marmaris

خليج بينيجيك في مدينة ماماريس .. من جنان المدينة المخفية Bencik Koyu – Marmaris


في مدينة الشواطئ ماماريس الجميلة وعلى احد أطرافها يقع خليجها الساحر فان كنت تبحث عن سحر وجمال الطبيعة وان كنت تريد ان تشعر بنسيم بحر لا يضاهى بعبق اريجه وتستمتع بالسير على الرمال الذهبية وان تطفو على المياه الفيروزية ، اليك هذا الخليج الهادئ ، واحد من خلجان المدينة الرائعة مارماريس، انه خليج بينيجيك في مدينة ماماريس.


يقع الخليج على سواحل بحر ايجة في مدينة مارماريس ، ويبعد مسافة 35 كلم عن مركز مدينة مارماريس بينما يبعد مسافة 79 كلم عن مركز مدينة موغلا ، ويمكن الوصول اليه من مدينة مارماريس عن طريق وسائل النقل الاعتيادي المتوفرة في المدينة .


يزوره العديد من السياح المحلين والأجانب لمشاهدته والتمتع بمنظره الرائعة والتقاط الصور له وعلى وجه الخصوص في فصل الصيف او الربيع حيث يمتزج مع الخضرة الجميلة ، ان زيارة هذا الخليج الصافي ستكون ممتعة ، وعلة وجه الخصوص مع تلك الرحلات والجولات البحرية التي سوف تغير نظرتك عن السياحة في بحر ايجة.


بالإضافة الى جمال البحر يحتوي هذا الخليج على العديد من المناطق الخضراء التي تضم بساتين أشجار الزيتون ، والعديد من الشجار والنباتات التي يتزين بها الخليج والذي يوفر لك جو ممتع من الطبيعة ما بين خضرة البساتين وزرقة البحر .


سوف تستمتع بأوقات اكثر من رائعة على ذلك الخليج بجزره الرائعة مع زرقة مياهه الفيروزية الصافية التي قلما تحركها الامواج ونسيمه الرائع ، تستطيع الوصول الى هذا الخليج عن طريق البحر او عن طريق البحر فبكلا الحالتين سوف تستمتع بجمال اخاذ وسوف تقضي احمل الأوقات بين أشجار الجر الرائعة ومياه البحر الصافية.


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook