تعرف على خليج اكتشاكيل الساحر في مدينة سيليفيكي Akçak?l Koyu – Silifke

الكاتب: رامي -
تعرف على خليج اكتشاكيل الساحر في مدينة سيليفيكي Akçak?l Koyu – Silifke

تعرف على خليج اكتشاكيل الساحر في مدينة سيليفيكي Akçak?l Koyu – Silifke

خليج اكتشاكيل الساحر في مدينة سيليفيكي Akçak?l Koyu – Silifke


من اجمل الخلجان الطبيعية في تركيا ومن افضل المناطق للابحار، هو خليج مع بلدة صغيرة تقع عليه ، جمع هذا الخليج الرائع بين الطبيعة الاخاذة وسواحل البحر الجميلة ، هو خليج يقع على سواحل البحر الأبيض المتوسط ، انه الخليج الساحل والجميل خليج اكتشاكيل الساحر في مدينة مرسين.


يقع خليج اكتشاكيل الساحر في مدينة سيليفيكي الواقعة على سواحل البحر الأسود ، وهي مدينة تابعو لولاية مرسين ، ويبعد الخليج حوالي 21 كلم عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 124 كلم عن مركز مدينة مرسين ، ويمكن الوصول اليه برا وبحرا .


اصبح خليج اكتشاكيل الساحر جوهرة المنطقة بما تحويه من مناطق بحرية اخاذة حيث اصبح الوجه الرئيسية للسياح في في المنطقة، فكما يمكنك الإبحار في تلك المنطقة كذلك يمكنك ممارسة الكرمجة والغوص والسباحة ، كما يمكنك الخور في الجزر واستكشاف جمالها والتمتع بحيوية تلك المنطقة .


بالإضافة الى ما خطته ايدي الطبيعة فسوف تجد هناك ما صممته ايدي البشر من فنادق ومطاعم ومنتجعات ومرافق سياحية تمكنك من ان تقضي اجازتك في قلب الطبيعة مع كافة خدمات المدينة الواقعة على ضفاف هذا الخليج الذي يتخذ شكل هلال بمزايا غاية بالروعة .


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على ذلك الشاطئ الجميل حيث يمكنك التجول في المدينة او يمكنك التمتع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج او الإبحار بالقوارب واليخوت ، او حتى يمكنك الجلوس على الشاطئ والتمتع بحمام شمس ، وهو من افضل الأماكن لركوب الأمواج حيث قلما تتوقف امواجه عن الحركة .


يمكنك التخييم على ضفاف الشاطئ حيث يوجد أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله في منطقة الشاطئ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook