تعرف على خليج ارمونيكي في ولاية موغلا الساحلية Armonika Koyu Mu?la

الكاتب: رامي -
تعرف على خليج ارمونيكي في ولاية موغلا الساحلية Armonika Koyu Mu?la

تعرف على خليج ارمونيكي في ولاية موغلا الساحلية Armonika Koyu- Mu?la

خليج ارمونيكي في ولاية موغلا الساحلية

Armonika Koyu- Mu?la


على سواحل بحر ايجة وفي مدينة السحر والجمال موغلا يقع هذا الشاطئ الاخاذ انه واحدة من جنان موغلا المخفية ، هو خليج الهدوء والاستمتاع هو المكان الأنسب للسباحة والغوص هو منطقة تخيم ومنطقة التحليق مع جمال تلك الطبيعة الاخاذة ، يجمع هذا الشاطئ بين خضرة الغابات وعبق عطرها وبين زرقة المياه الفيروزية وما يجمع بينهما ، هو شاطئ يتميز جرفه بالحصى والمياه النظيفة.


يقع الخليج جنوب بلدة جينرانس بيرن وهو شاطئه تحيطه الأشجار والمرتفعات الصخرية الخضراء ويزخر باشجار الصنوبر وهو احد المناطق التي يقصدها السياح واهل البلدة لما تحتويه من جمال اخاذ وطبيعة خلابة .


هو احد الأماكن الهادئة التي سوف تبعث الراحة والطمأنينة في نفسك ، هو من الشواطئ التي لن تستطيع ان تفوتها على نفسك في حال زرت المدينة ، لما تحتويه من مناظر خلابة وطبيعة اخاذة جمعت في ذلك الشاطئ الجميل بمياهه الزرقاء وحدائقه الخضراء.


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على ذلك الشاطئ الجميل حيث يمكنك السير واو الجري بين الغابات الجميلة او يمكنك التمتع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج او الإبحار بالقوارب واليخوت ، او حتى يمكنك الجلوس على الشاطئ والتمتع بحمام شمس ، وهو من افضل الأماكن لركوب الأمواج حيث قلما تتوقف امواجه عن الحركة .


اصبح هذا الخليج احد الوجهات السياحية في مدينة انطاليا الاخاذة التي لا تنفك ان تبهرنا بجمالها وبمناطقها وخلجانها التي تزين الأراضي التركية ، وتعتبر زيارة هذا المكان من التجارب الفريد التي تستحق المشاهدة .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook