تعرف على جزيرة فاتسا في مدينة فاتسا من جزر البحر الأسود المميزة Fatsa Adas?

الكاتب: رامي -
تعرف على جزيرة فاتسا في مدينة فاتسا من جزر البحر الأسود المميزة Fatsa Adas?

تعرف على جزيرة فاتسا في مدينة فاتسا من جزر البحر الأسود المميزة Fatsa Adas?

جزيرة فاتسا في مدينة فاتسا من جزر البحر الأسود المميزة Fatsa Adas?


على شواطئ البحر الأسود الاخاذة وبين مرتفعاتها الصخرية تقع جزيرة فاتسا وهي من اكثر الجزر الساحلية تميزا ، فهذه الجزيرة تتكون من سلسلة من الصخور التي كونت أرخبيل صغير ذو الطبيعة الاخاذة التي جمعت بين ساحل البحر الأسود الأزرق وسمائه السمائية وبغيومها الرمادية ، تجد النعيم الذي قد تحلم بن تلامسه وتستمتع بمياهه ومناظره الاخاذة.


تقع جزيرة فاتسا على سواحل البحر الأسود في مدينة فاتسا التابعة لولاية اوردو ، ولا تبعد الجزيرة عن مكز مدينة اوردو سوى مسافة 38 كلم تقريبا، وهي من الأماكن التي تشد السياح المحليين والأجانب، والوصول اليها يسير جدا من مركز الولاية .


تتميز هذه الجزيرة بصغرها وبصخورها التي كونت أرخبيل خاص بها وهي جزيرة صغيرة تحمل على ظهرها منارة كانت الوحيدة في المنطقة المحيطة بها على سواحل البحر الأسود ، وهي من الأماكن التي تجوب بها القوارب السياحية ويزورها العديد من السياح المحليين والأجانب وقد أصبحت واحدة من اهم الأماكن زيارة كما .


بالإضافة الى ان الجزيرة تتكون من فدان واحد ولا يمكنك الوصول اليها الى عن طريق القوارب وقد أصبحت وجهة سياحية للمدينة وعلى وجه الخصوص بعد ان ادخلتها المجاميع السياحية الى برنامجها السياحي وأصبحت تنظم رحالات اليها ضمن برامجهم السياحية .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook