تعرف على جزيرة بودروم كارا ادا في مدينة بودروم Bodrum Karaada

الكاتب: رامي -
تعرف على جزيرة بودروم كارا ادا في مدينة بودروم Bodrum Karaada

تعرف على جزيرة بودروم كارا ادا في مدينة بودروم Bodrum Karaada

جزيرة بودروم كارا ادا في مدينة بودروم Bodrum Karaada


انها واحدة من اجمل جزر المدينة وهي مرسى للعديد من القوارب واليخوت ، انها تلك الجزيرة التي تتمتع بشكل مميز ومكان مميزة واطلالة خلابة ما بين البحر والمدينة، ففي هذه الجزيرة تجد الطبيعة الاخاذة التي جمعت بين ساحل بحر ايجة بخضرته الطاغية وسمائه الزرقاء بغيومها الرمادية ، انها جزيرة بودروم كارا ادا في مدينة بودروم.


تعتبر جزيرة بودروم كارا ادا الساحرة واحد من اجمل المناطق السياحية والترفيهية بالإضافة الى شكلها المميز حيث تمتد لمساحة طويلة قبالة سواحل مدينة بودروم بجمالها الذي تحف بها بخضارها لطاغي مع تلك المناطق الخضراء المشجرة والحفات الصخرية بالوانها البنية الجميلة التي تمتزج مع زرقة البحر .


تقع جزيرة بودروم كارا ادا الساحرة في مدينة بودروم الساحلية ويفصل بينها وبين اليابسة مسافة 300 متر فقط بينما تبعد عن مركز مدينة بودروم حوالي 8 كلم ، بالاضافى الى انها تبعد مسافة 111 كلم عن مركز مدينة موغلا ، ويمكن الوصول اليها عن طريق لبحر فقط فلا يوجد لها أي معبر بري .


وهي من الأماكن التي تشد السياح المحليين والأجانب، ويمكن الوصول اليها عن طريق البحر فقط، ويزور الجزيرة هذه العديد من السياح المحليين والأجانب وقد أصبحت واحدة من اهم الأماكن زيارة في المدينة، وتستضيف الاف السياح يوميا وعلى وجه الخصوص في فترة موسم السياحة .



شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook