تعرف على جبل موسى في مدينة ادراسان .. من الأماكن السياحية المميزة Musa Da?? – Adrasan

الكاتب: رامي -
تعرف على جبل موسى في مدينة ادراسان .. من الأماكن السياحية المميزة Musa Da?? – Adrasan

تعرف على جبل موسى في مدينة ادراسان .. من الأماكن السياحية المميزة Musa Da?? – Adrasan

جبل موسى في مدينة ادراسان .. من الأماكن السياحية المميزة Musa Da?? – Adrasan


من اجمل الأماكن الخيالية في مدينة ادراسان الساحلية هو واحد من افضل الأماكن السياحية وهو ينفع للتخييم في كل المواسم وكل الفصول ، فعلى اطراف وقمة هذا جبل متوسط الارتفاع سوف تحصل على العديد من المناطق الجميلة الصخرية منها والمخضرة وسوف تجد العديد من الخدمات وأماكن التخييم على سفوح وقمة الجبل.


يقع هذا الجبل على سواحل البحر الأبيض المتوسط في مدينة ادراسان، وهي مدينة ساحلية تابعو لولاية انطاليا ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 3 كلم بينما يبعد مسافة 93 كلم عن مركز مدينة انطاليا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية.


يقع الجبل على شواطئ هذه المدينة الجميلة ويعد من اهم الأماكن السياحية على الشواطئ وهو من الأماكن التي يستمتع السياح بجمالها وبتسلق الجبل او الاستمتاع بالنظر الى منظره الجميل على بشكله المتميز في المدينة.


في هذا المنطقة سوف تعرف المعنى الحقيقي للأوكسجين واستنشاقه من الطبيعة مباشرة حيث تعرف هذه المناطق بنسبة الاوكسجين العالية والأكثر نقاوة ، وسوف تستمتع بالاسترخاء امام تلك المنطقة الخضراء ، كما يمكنك القيام بجولات راجلة بين الغابات بأشجارها المعمرة ونباتاتها المتوطنة .


سوف تتعرف على العديد من أنواع الحيوانات والطيور التي تتواجد في تلك المنطقة وقد تستغرب لأنواع التغريدات التي تصدرها الطيور المغردة والعصافير عندما تتغنى بطبيعتها الخضراء ، كما يمكنك الذهاب لزيارة المدينة القديمة أوليمبوس التي لا تبعد اكثر من 6-7 كلم .


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook