تعرف على تلة بايراك الساحر ة في جزيرة بورغازادا الاسطنبولية Bayrak Tepe Burgazada

الكاتب: رامي -
تعرف على تلة بايراك الساحر ة في جزيرة بورغازادا الاسطنبولية Bayrak Tepe Burgazada

تعرف على تلة بايراك الساحر ة في جزيرة بورغازادا الاسطنبولية Bayrak Tepe- Burgazada

تلة بايراك الساحرة في جزيرة بورغازادا الاسطنبولية Bayrak Tepe- Burgazada


انه التلة الوحيدة في الجزيرة والمرتفع الاجمل في الجزر المحيطة بها مثل جزيرة الاميرات وغيرها، هي من اجمل مناطق جزيرة بوارغازادا في مياه بحر مرمرة في إسطنبول ، مساحة خضراء بأشجارها المتنوعة باطلالة رائعة على بحر مرمرة والجزر والمناطق المحيطة بها انها التلة الساحرة بمناظرها الخلابة تلة بايراك الساحر في جزيرة بورغازادا في إسطنبول .


تقه هذه التلة الساحرة في جزيرة بورغازادا الواقعة في مياه بحر مرمرة والتابعة لولاية إسطنبول ، وهي احدى جزر الاميرات ، وتبعد التلة مسافة 1.5 كبم عن مركز الجزيرة ، ولا يمكنك الوصول الى الجزيرة او هذه التلة الا عن طريق البحر ويتوفر العديد من وسائل النقل البحرية العامة والخاصة الى هذه الجزية والجزر المحيطة بها.


سوف تجد واحدة من اجمل الاطلالات على بحر مرمرة وجزره الجميلة ، مع العديد من الأماكن السياحية والخدمية ، حيث يتوفر بالقرب من المنطقة العديد من المطاعم والمقاهي وأماكن الإقامة ، وهي واحدة من اجمل الأماكن الاخاذة بطبيعتها وجمال طلتها مع كل تلك النشاطات التي تستطيع القيام بها في التلة .


كما سوف تجد أماكن مخصصة للتخييم بالإضافة الى أماكن مخصصة للطهي والشواء ، بالإضافة الى توفر العديد من الأماكن التي تستطيع كما يمكنك الاستمتاع بهدوء الغابة او الاستمتاع بأجواء الطبيعة الخلابة.


يزورها العديد من السياح المحليين والأجانب ، حيث هي واحدة من اقرب النقاط الى أوروبا والذين يأتون لقضاء امتع الأوقات بهذه المنطقة التي تشدهم بما تحتويه من مناضر طبيعية جميلة مع موقعها المتميز الذي زاد رونقا للمنطقة .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook