تعرف على تلة العشاق بإطلالتها الرائعة في جزيرة جوندا A??klar Tepesi Cunda

الكاتب: رامي -
تعرف على تلة العشاق بإطلالتها الرائعة في جزيرة جوندا A??klar Tepesi Cunda

تعرف على تلة العشاق بإطلالتها الرائعة في جزيرة جوندا A??klar Tepesi- Cunda

تلة العشاق بإطلالتها الرائعة في جزيرة جوندا A??klar Tepesi- Cunda



من اجمل مناطق جزيرة جوندا في ولاية بالكسير، مساحة خضراء بأشجارها المتنوعة وسط الجزيرة وبين منطقتها السكنية، بحيرات وجدول وقناطر وأماكن شواء ، هذا هو ما تحصل عليه في تلة العشاق وهي واحدة من اجمل المناطق على بحر ايجة، بين غابات الصنوبر الخضراء وبين الطبيعة الغناء .



تقع تلة العشاق في جزيرة جوندا التابعة لولاية بالكسير الساحلية الواقعة على سواحل بحر ايجة ، ويبعد عن مركز الجزرة حوالي 2 كلم ، بينما يبعد مسافة 110 كلم عن مركز مدينة بالكسير، ويمكنك الوصول الى التلة بسهولة عن طريق وسائل النقل الاعتيادية او حتى سيرا على الاقدام وسط معالم الجزيرة الجميلة .



سوف تجد واحدة من اجمل الاطلالات على بحر ايجة ، مع العديد من الأماكن السياحية والخدمية ، حيث يتوفر بالقرب من المنطقة العديد من المطاعم والمقاهي وأماكن الإقامة ، وهي واحدة من اجمل الأماكن الاخاذة بطبيعتها وجمال طلتها مع كل تلك النشاطات التي تستطيع القيام بها في التلة .



كما سوف تجد أماكن مخصصة للتخييم بالإضافة الى أماكن مخصصة للطهي والشواء ، بالإضافة الى توفر العديد من الأماكن التي تستطيع كما يمكنك الاستمتاع بهدوء الغابة او الاستمتاع بأجواء الطبيعة الخلابة، على شواطئ البحر او على المدينة الواقعة اسفل التلة .



يزورها العديد من السياح المحليين والأجانب ، حيث هي واحدة من اقرب النقاط الى أوروبا والذين يأتون لقضاء امتع الأوقات بهذه المنطقة التي تشدهم بما تحتويه من مناضر طبيعية جميلة مع موقعها المتميز الذي زاد رونقا للمنطقة .



العنوان: Nam?k Kemal Mahallesi, 10400 Ayval?k


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook