تعرف على بلدة كليتباهير الساحلية في ولاية تشاناكلي .. طبيعة وجمال Kilitbahir K?yü ?anakkale

الكاتب: رامي -
تعرف على بلدة كليتباهير الساحلية في ولاية تشاناكلي .. طبيعة وجمال Kilitbahir K?yü ?anakkale

تعرف على بلدة كليتباهير الساحلية في ولاية تشاناكلي .. طبيعة وجمال Kilitbahir K?yü- ?anakkale

بلدة كليتباهير الساحلية في ولاية تشاناكلي .. طبيعة وجمال

Kilitbahir K?yü- ?anakkale


انها احد اجمل المناطق الواقعة على بحر ايجة ، على ضفاف البحر تقع وبين مرتفعات المدينة تقبع ، وباطلالة جميلة تعرف فان ذهبت لزيارتها سوف تدهش مناظره الخضراء ومياهه الزرقاء الناظرين ، هو المكان الذي يقصده الاف الناس للاستمتاع بأجواء الطبيعة الباردة سواحل البحر وازقة البلدة واسواقها الجميلة، انها بلدة كليتباهير الساحلية في ولاية تشاناكلي.


تقع هذه البلدة الساحلية على ضفاف بحر ايجة في ولاية تشاناكلي، وتقع على مسافة 3.5 كلم عن مركز مدينة تشاناكلي عبر مضيق المدينة ، ويمكن الوصول اليها عن طريق وسائل النقل العامة او الخاصة ، وهي من الأماكن الساحلية الجميلة .


تمتلك البلدة مينائها الخاص ومرساها الجميل ، بمرتفعاتها الجميلة تقف شاخصة مطلة على البحر بجمالها الاخاذ وبريقها الامع ، وتمتلك البلدة العديد من المرافق السياحية والأماكن الاخاذة بالإضافة الى احتوائها على العديد من الفنادق وأماكن الإقامة بالإضافة الى المطاعم والمقاهي والبازارات التي تعج بها أسواقها، بالإضافة الى الأماكن التاريخية القديمة.


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على ذلك الشاطئ الجميل حيث يمكنك السير واو الجري بين الغابات الجميلة او يمكنك التمتع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج او الإبحار بالقوارب واليخوت ، او حتى يمكنك الجلوس على الشاطئ والتمتع بحمام شمس ، وهو من افضل الأماكن لركوب الأمواج حيث قلما تتوقف امواجه عن الحركة .


شارك المقالة:
26 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook