تعرف على بلدة سوسورلوك في مدينة باندرما .. منفذ على الطبيعة Susurluk Belediyesi – Band?rma

الكاتب: رامي -
تعرف على بلدة سوسورلوك في مدينة باندرما .. منفذ على الطبيعة Susurluk Belediyesi – Band?rma

تعرف على بلدة سوسورلوك في مدينة باندرما .. منفذ على الطبيعة Susurluk Belediyesi – Band?rma

بلدة سوسورلوك في مدينة باندرما .. منفذ على الطبيعة Susurluk Belediyesi – Band?rma


تشتهر بلبنها اللذيذ والذي يعد من اجود أنواع الالبان بالإضافة الى انها احدى تلك البلدات الخضراء التي قد تود ان تسير بين مسارات غاباتها مع تلك المناظر الاخاذة والأماكن الخلابة التي تحتويه والتي تجمع ما بين الطبيعة الخلابة وعبقها ، وسوف تستشعر مدى جمال المدينة والذي لا يتمحور حول جمال البلدة فحسب بل يشمل جمال النفوس الطيبة لدى اهل هذه البلدة الرائعة .


تقع بلدة سوسورلوك في مدينة باندرما الساحلية والواقعة على سواحل ايجة ، وهي مدينة تابعو لولاية بالكسير، وتبعد البلدة حوالي 50 كلم عن مركز مدينة باندرما بينما تبعد مسافة 45 كلم عن مركز مدينة بالكسير ، ويمكن الوصول اليها برا وبحرا عبر وسائل النقل الاعتيادية.


ان اردت ان تتمتع بعطلة مميزة والاستمتاع بوقت جميل فلا يوجد اجمل من الهرب من صخب المدينة وضوضاءها الى هذه البلدة الجميلة وان كنت بإسطنبول فيمكنك الوصول الى هذه البلدة والاستمتاع باجوائها الطبيعية مع تلك الغابات والحدائق الوطنية التي تجمعها هذه البلدة بين ثناياها والتي أصبحت وجهة لمحبي الطبيعة وعشاق الحياة البرية.



وبالإضافة الى طبيعتها الخلابة هي واحدة من البلدات التاريخية التي تزهو بالألوان وبالطبيعة الاخاذة مع مجموعة من النشاطات التي سوف تجدها في البلدة مثل المطاعم والمقاهي التي تنتشر على الأنهر الى الجولات على ظهور الاحصنة او حتى السير بين ازقة البلدة الجميلة او على اطراف مزارعها الرائعة.


ان زيارة بلدة سوسورلوك في مدينة باندرما وعلى وجه الخصوص في فصل الربيع والصيف تعد تجربة جديدة ومميزة وسوف تضيف اليك الكثير من المعاني التاريخية والسياحية ، كما يمكنك القيام بجولة بين أسواقها او مناطقها الطبيعية على حد سواء والاستمتاع باجوائها الخلابة .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook