تعرف على النادي الشاطئي انفينيتي بيتش هوتيل في مدينة الانيا الساحلية ?nfinity Beach Hotel Antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على النادي الشاطئي انفينيتي بيتش هوتيل في مدينة الانيا الساحلية ?nfinity Beach Hotel Antalya

تعرف على النادي الشاطئي انفينيتي بيتش هوتيل في مدينة الانيا الساحلية ?nfinity Beach Hotel- Antalya

النادي الشاطئي انفينيتي بيتش هوتيل في مدينة الانيا الساحلية

?nfinity Beach Hotel- Antalya



على اجمل شواطئ المدينة الساحلية الانيا يقع النادي وهو من اجمل اندية الانيا الشاطئية والفندقية ويقع في قلب المدينة الجميلة ايدن وليس بالبعيد عن كل مناطقها لخدمية والسياحية والتاريخية، وهو واحد من الأندية العائلية التي تمنحك الهدوء والاسترخاء مع عائلتك وتعطيك فرصة للاستمتاع بوقت جميل في الهواء الطلق مع كل ما يقدمه المنتجع من خدمات ونشاطات.


يقع النادي على سواحل البحر الأبيض في مدينة الانيا التابعة لولاية انطاليا ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 15 كلم ، بينما يبعد مسافى 120 كلم عن مركز مدينة انطاليا ، كما انه يبعد مسافة 113 كلم عن مطار انطاليا ،ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل العامة .


يقع النادي على مساحة وقدرها 3500 متر مربع ويقدم خيارات إقامة متعددة من الغرف والمنتجعات وموزعة بين غرف قياسية وغرف عائلية واجنحة بالإضافة الى غرف الحديقة، وجميعها توفر كافة المستلزمات والخدمات التي تحتاجها اثناء عطلتك .


يوفر النادي حدائق جميلة منسقة بصورة جميلة ويفر استراحات مختلفة في ارجاء الحدائق الخضراء في المنتجع بالإضافة الى بركة السباحة التي تتوسط المنتجع الذي يمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


يمتلك النادي شاطئه الخاص ويتوفر عليه كافة الخدمات من كراسي استراحة ومضلاتها بالإضافة الى المناشف وغيرها وهناك يمكنك القيام بجميع النشاطات الشاطئية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية وغيرها من النشاطات الشاطئية ، كما تعيدك هذه الحافلات الصغيرة مع جولات داخل الأسواق والمناطق السياحية والاثرية بالقرب من النادي.


يوفر النادي أماكن مخصصة للأطفال يمكنهم الاستمتاع بها وقضاء امتع الأوقات بالإضافة الى العديد من النشاطات التي يستطيعون القيام بها اثناء اقامتك وعائلتك في هذا النادي الشاطئي الجميل والذي يوفر العديد من الخدمات .


كما يوفر النادي مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .



العنوان: Payallar Mahallesi, ?skele Cd. No:3, 07400 Konakl?/Alanya/Alanya/Antalya

الهاتف: (0242) 277 01 93

شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook