تعرف على المنتجع الصحي ان جي غورال افيون ويلنيس في ولاية افيون NG Güral Afyon Wellness & Convention

الكاتب: رامي -
تعرف على المنتجع الصحي ان جي غورال افيون ويلنيس في ولاية افيون NG Güral Afyon Wellness & Convention

تعرف على المنتجع الصحي ان جي غورال افيون ويلنيس في ولاية افيون NG Güral Afyon Wellness & Convention

المنتجع الصحي ان جي غورال افيون ويلنيس في ولاية افيون

NG Güral Afyon Wellness & Convention



انه عنوان الفخامة والرفاهية بفندقه الفخم ذو النجوم الخمسة ، يقع في وسط افيون بين أحضان الطبيعة والمساحات المفتوحة ، منتجع ان جي غورال افيون ويلنيس هو مركز للمعالجة الحرارية الحديثة في تركيا باحدث تقنيات توصل اليها العلم ممزوجة بالطبيعة، منتجع كايا هو المكان الأمثل لمن يريد الاسترخاء والاستجمام والتمتع برعاية صحية على يد خبراء محترفون.


يقع المنتجع في مدينة افيون وبالقرب من مركزها حيث يبعد مسافة 6 كلم فقط عن مركز المدينة ، بينما يبعد مسافة 45 عن مطار ظفر ومسافة 90 كلم عن مركز مدينة اوشاك ومسافة 130 كلم عن مطار اسكي شهير ، ويمكن الوصول اليه بسهولة من أي مكان في المدينة.


كما انه يوفر مركزا للمؤتمرات والاجتماعات على اعلى مستوى ، وتقع هذه المجموعة من القاعات والصالات مساحة كبيرة مع أماكن خضراء جميلة مع بنية تحتية متكاملة لكل ما تحتاجه هذه المؤتمرات الندوات ، وتتوفر قاعات مؤتمرات واجتماعات مختلفة الاحجام بمساحات عملاقة مختلفة.


يقدم المنتجع مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم اشهى المأكولات واطيب المشروبات بمختلف الديكورات والتصميمات التي تتميز بالرقي والفخامة والتي تقدم لك الاكلات التقليدية التركية بالإضافة الى الاكلات العالمية مع قائمة واسعة من الطعام والحلويات والمشروبات .


ان منتجع ان جي غورال افيون ويلنيس منتج صحي من الدرجة الأولى ويوفر سبا فاخر 5 نجوم تحيط به أشجار الصنوبر الخضراء ، ويتضمن مركز معالجة حرارية هو الاحدث من نوعه مع تلك المنطقة الخضراء المشبعة بالاوكسجين النقي كما يوفر العديد من الخدمات الصحية منها:


• حمامات تركية

• حمامات ساونا

• دش الصدمات

• حمامات البخار

• مسابح من عيون حرارية طبيعية

• صالون اللياقة البدنية مجهزة بأحدث الآلات

• وحدات العناية بالجسم

• غرف التدليك

• حمام سباحة داخلي


كما يوفر منتجع ان جي غورال افيون ويلنيس مركزا للمعالجة الفيزيائية يشرف عليه امهر الأطباء والذين يقومون بمعالجة وتأهيل ضيوف المنتجع بأحدث التقنية الجديدة، كمت يقدمون افضل النصائح الطبية ذات الفوائد الصحية، كما ان المنتجع يستضيف طلاب جامعات الطب والمعالجة الفيزيائية لتدريبهم على هذه النوع من الطيب الحديث.


يوفر المنتجع مياه ينابيع طبيعية من ينابيع اورلا باعتبارها من اهم الحمامات الحرارية التاريخية المعروفة والتي تحتوي على مواد علاجية بفضل غناها بالمعادن الطبيعية، ويقدمها لك المنتجع في بركة سباحة حرارية مخصصة لهذا الغرض.


العنوان: Hürriyet Mah., Atatürk Bulvar? No:14, 03000 Erkmen Belediyesi/Afyonkarahisar Merkez/Afyon

الهاتف: (0272) 220 22 22


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook