تعرف على المنتجع الصحي إسطنبول ميدكل تيرمال اوتيل في اسطنبول ?stanbul Medikal Termal Otel

الكاتب: رامي -
تعرف على المنتجع الصحي إسطنبول ميدكل تيرمال اوتيل في اسطنبول ?stanbul Medikal Termal Otel

تعرف على المنتجع الصحي إسطنبول ميدكل تيرمال اوتيل في اسطنبول ?stanbul Medikal Termal Otel

المنتجع الصحي إسطنبول ميدكل تيرمال اوتيل في اسطنبول ?stanbul Medikal Termal Otel


انه المنتجع الصحي المتكامل الذي يحمل بين اروقته العناية الصحية بأيدي امهر الأطباء والمختصين من جهة وبين متعة العطلة مع تلك الخدمات والنشاطات التي يقدمها المنتجع من جهة ثانية ، وهو منتجع متكامل يمنحك عطلة صحية وممتعة ، كما انه يقع في بالقرب من القرن الذهبي الشهير في مدينة الجمال إسطنبول .


يقع المنتجع في منطقة توزلا Tuzla في القسم الاسيوي من مدينة إسطنبول وبالقرب من سواحل بحر مرمرة وبالقرب من ميناء المدينة ، لا يفصل بين المنتجع ومركز مدينة إسطنبول سوى مسافة 40 كلم فقط ، ويمكن الوصول اليه عبر وسائل النقل العامة او الخاصة، كما انه يقع على مسافة قريبة من مطار صبيحة في إسطنبول .


يوفر المنتجع افضل صالات التدليك مع حمامات الساونا مع حمامات السباحة الداخلية الدافئة بالإضافة الى صالات اللياقة البدنية المجهزة بأفضل المعدات الرياضية، كما يقدم حوض السباحة مغلق بتسخين من الأسفل ويتم تعقيم الماء وتقليل نسبة الكلور وتأثير المواد الكيميائية الأخرى إلى الحد الأدنى، كما يقدم احواض الجاكوزي مع أنظمة تدليك مائية تقوم بعملية تدليك جميع البدن .


كما يقدم لك المنتجع كل أنواع العلاج بالتدليك بيد امهر الخبراء المتخصصين والتي تشمل التدليك السويدي التقليدي، الحمام التركي، الطمر بالرمال الصحية ، التدليك التايلندي، الساونا الحيوية، وكل هذه الخدمات متاحة لكل زوار المنتجع ، توفر الحمامات التركية حجارة الموزاييك المضادة للبكتريا ذات الأرضية المسخنة من الأسفل لتقدم لك افضل الراحة والاستجمام.


يوفر المنتجع مجموعة من المطاعم والمقاهي المتميزة تلك التي يوفرها المنتجع والتي تحتوي على قوائم طويلة من الأطعمة التقليدية التركية والاطعمة الشرقية والغربية والاطباق العالمية بالإضافة الى مجموعة منوعة من المشروبات الساخنة والباردة والتي تقدمها لك مجموعة من المقاهي المتميزة .



العنوان: Evliya ?elebi, E?ref Sk. 13/A, 34944 Tuzla/?stanbul

الهاتف: (0216) 225 91 92


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook