تعرف على المنتجع الشتوي الكوتشلار اولوداغ اوتيل في مدينة بورصة Alkoçlar Uluda? Otel Bursa

الكاتب: رامي -
تعرف على المنتجع الشتوي الكوتشلار اولوداغ اوتيل في مدينة بورصة Alkoçlar Uluda? Otel Bursa

تعرف على المنتجع الشتوي الكوتشلار اولوداغ اوتيل في مدينة بورصة Alkoçlar Uluda? Otel- Bursa

المنتجع الشتوي الكوتشلار اولوداغ اوتيل في مدينة بورصة

Alkoçlar Uluda? Otel- Bursa


في منطقة جبل اولوداغ الاولى وعلى احد مرتفعاته الجميلة ، وبين غاباته الكثيفة ، يقع منتجع الكوتشلار اولوداغ اوتيل الشتوي، هو المنتجع الذي يجعل من شتائك الاجمل، الكثير من النشاطات الشتوية والرياضات الثلجية حاضرة في ذاك المنتجع، يحتضنك بدفئه ما بين برك السباحة الداخلية الحمام التركي، بالإضافة الى تلك الاطلالة خلابة على غابات اولوداغ الجميلة.


يقع المنتجع في منطقة أولوداغ الاولى في بورصة وبالقرب من كل مرافقها الخدمية والسياحية ، حيث انه لا يبعد عن مركز مدينة بورصة سوى 31 كلم فقط ، كما يبعد عن مطار بورصة مسافة 90 وهو احد افضل الأماكن لقضاء عطلة شتوية فيه.


بالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها المنتجع يقدم لك أماكن إقامة رائعة يمكنك قضاء اجزتك فيها ، حيث يوفر عدد من الغرف والاجنحة ومنها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر المنتجع مصعدا خاصة لزوراه ونزلائه حيث يمكنك الصعود الى المرتفعات للتمتع بالتزلج او حتى للتمتع بالمنظر من الأعلى ، كما انه يخصص مسارات للمتزلجين يمكنك اتباعاها لتبقى بامان كونها مخصصة للمبتدئين والمحترفين.


ويحتوي المنتجع على العديد من النشاطات الأخرى داخله وليس في الهواء الطلق مثل صالة العاب البليارد ، والألعاب الإلكترونية بالإضافة الى السينما والأماكن المخصصة للأطفال ، والتي تشمل رعاية للأطفال الصغار.


كما يوفر المنتجع مركزا صحيا يحتوي على حمام تركي وحمامات ساونا بالإضافة الى حمامات الاسترخاء الحارة ، كما يوفر مركزا خاصة للتدليك والعناية بالبشرة بالإضافة الى بركة السباحة الدافئة التي تمكنك من السباحة في فصل الشتاء البارد.


العنوان: Kirazl? Mahallesi, Gelsim Bolgesi Uludag No:1, 16370 Kestel/Osmangazi/Bursa

الهاتف: (0224) 285 23 22


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook