تعرف على المغامرة والمتعة مع متنزه ماجيرا بارك في مدينة سكاريا الساحلية Macera Park – Sakarya

الكاتب: رامي -
تعرف على المغامرة والمتعة مع متنزه ماجيرا بارك في مدينة سكاريا الساحلية Macera Park – Sakarya

تعرف على المغامرة والمتعة مع متنزه ماجيرا بارك في مدينة سكاريا الساحلية Macera Park – Sakarya

المغامرة والمتعة مع متنزه ماجيرا بارك في مدينة سكاريا الساحلية

Macera Park – Sakarya


هو احد احدث المتنزهات التي تستهدف الأطفال والشباب للاستمتاع بما يقدمه المتنزه ، انه المتنزه الذي شيد للتمتع بمغامرة شيقة بين حباله وشباكه وابنيته الخشبية ، هي تجربة متعة وتجربة تعلم التسلق واختبار ومهارات التسلق وعضلات الأطفال وقوتها ، انه احد متنزهات المدين الساحلية الجميلة سكاريا القريبة من مدينة إسطنبول.


يقع المتنزه في منطقة ادابزاري التي تمثل قلب المدينة سكاريا ومركزها ويبعد عن مركزها 10 كلم فقط ، ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادي ، كما انه يعد من المتنزهات المعروفة والاقع على اطراف غابات المدينة الخضراء .


تتزاحم العوائل على هذا البارك الابتكاري الذي اهتمت به بلدية المدينة والتي رسمت ممراته بهندسة جميلة وتتخللها المساحات الخضراء والمساحات المزهرة باجمل أنواع الزهور المنتشرة على جوانب ممراته الجميلة ، كما يوجد في المتنزه بيوت زجاجية تحوي تحت سقفها مشاتل لاندر أنواع الزهور والنباتات مثل المخملية، البنفسجي والخزامى، والتي تقوم على رعايته والاهتمام به طاقم من المهندسين والفنيين الزراعين، كما يتم بيع الزهور والنباتات في هذا المكان أيضا.


يحتوي المتنزه على موقف خاص بالسيارات بالإضافة الى كبينات الاستراحات وكراسي الجلوس للاستراحة مع ان اغلب العوائل تفضل افتراش الأرض والاستمتاع بلعب الكرة الطائرة او تنس الريشة او الجري هنا وهناك .


وللأطفال حصة الأسد حيث خصصه إدارة المتنزه لعب للأطفال هنا وهناك بالإضافة الى منطقة التسلق ، ليتسلوا بها اثناء جلوس أهلهم للاستمتاع بالمناظر الجميلة او الاستمتاع بوجبة طعام او احتساء الشاي، كما يحوي المتنزه على شلال اصطناعي كبير ونوافير وجسر وحديثة خاصة بزهور التوليب .


العنوان: Karaman Mahallesi, 54290 / Sakarya

الهاتف: (0264) 221 40 60


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook