تعرف على المطعم الفاخر بيو غاسترو اند باسترو في ولاية انطاليا الساحلية Pio Gastro & Bistro Antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على المطعم الفاخر بيو غاسترو اند باسترو في ولاية انطاليا الساحلية Pio Gastro & Bistro Antalya

تعرف على المطعم الفاخر بيو غاسترو اند باسترو في ولاية انطاليا الساحلية Pio Gastro & Bistro- Antalya

المطعم الفاخر بيو غاسترو اند باسترو في ولاية انطاليا الساحلية Pio Gastro & Bistro- Antalya

المطعم الفاخر بيو غاسترو اند باسترو في ولاية انطاليا الساحلية

Pio Gastro & Bistro- Antalya


انه احد مطاعم المدينة الجميلة انطاليا وافخرها ، هو المطعم الاسباني الذي حصل على عدة جوائز من أهمها فين ديننيغ fine dining ، هو واحد من تلك المطاعم التي تجمع بين الطعم الأوربي الفاخر والديكورات على الطراز الأوربي بلمسات شرقية تحمل امضاء تركيا ، انه المطعم الفاخر بيو غاسترو اند باسترو في ولاية انطاليا الساحلية .


يقع المطعم في قلب المدينة الساحلية انطاليا وليس بالبعيد عن مركزها ، حيث انه لا يبعد عن مركز المدينة سوى مسافة 2 كلم فقط ، كما انه يقع على بعد 10 دقائق سيرا على الاقدام عن مواني المدينة الجميلة انطاليا ، ويمكنك الوصول اليه بسهولة من أي مكان بالمدينة .


يقدم الاكلات العالمية بالإضافة الى الاكلات التركية والاناضولية والتي تشمل وجبات اطباق اللحوم بأنواعها وعلى راسها ستيك لحم والكباب واسكندر كباب والكفتة وغيرها من اطباق اللحم بالإضافة الى أنواع اطباق الحساء والشوربات ، ناهيك عن المقبلات والحلويات التي تحمل طابعا تاريخيا بأيدي عصرية .


يحي المطعم لياليه باهم الاعمال المسرحية والموسيقية الحية مع مطربين شعبين وموسيقيين متمكنين بالإضافة الى استضافته للحفلات والمناسبات السنوية، كاعياد الميلاد والمناسبات الأخرى التي يمكنك ان تجمع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بليلة جميلة، ويمكنك الاستمتاع بعدها بتجول قرب الموانئ الجميلة للمدينة.


العنوان: Tuzcular Mahallesi, Karanl?k Sok No:9, 07100 Muratpa?a/Antalya

الهاتف: (0242) 247 60 15
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook