تعرف على المطعم السياحي بيسجاتوري في مدينة كيمير الساحلية Pescatore Restaurant Kemer

الكاتب: رامي -
تعرف على المطعم السياحي بيسجاتوري في مدينة كيمير الساحلية Pescatore Restaurant Kemer

تعرف على المطعم السياحي بيسجاتوري في مدينة كيمير الساحلية Pescatore Restaurant- Kemer

المطعم السياحي بيسجاتوري في مدينة كيمير الساحلية

Pescatore Restaurant- Kemer


بالقرب من سواحل المدينة الجميلة كيمير يقع المطعم السياحي بيسجاتوري ، حيث يمكنك ان تستمتع بوجبة شهية على اطراف رصيف ساحل البحر المتوسط ، مع تلك المناظر الخلابة على سواحل البحر ، وتلك الجلسات الاخاذة بين أحضان الطبيعة التي استطاعت إدارة المطعم ان تعبدها لخدمة ضيوفها وزبائنها .


يقع المطعم على سواحل البحر المتوسط في مدينة كيمير الساحلية والتابعة لولاية انطاليا ، ويبعد حوالي 45 كلم عن مركز مدينة انطاليا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة من أي مكان من المدينة، حيث انه من اشهر المطاعم في المدينة.


يقع المطعم بتصاميم جميلة واطلالة رائعة على سواحل البحر ولعل هذه الامر اكثر ما يميزه بالإضافة الى ما يقدمه من اطباق حيث يقدم المطعم اشهى المأكولات البحرية التي تشمل كل أنواع الأسماك بالإضافة الى ثمار البحر وما تشمله من محار وحبار وروبيان واخطبوط وغيره من الاكلات البحرية ، كما يقدم أنواع الاكلات التركية التقليدية بالإضافة الى الاطباق العالمية .


يحي المطعم لياليه بالموسيقى الحية مع مطربين شعبين وموسيقيين متمكنين بالإضافة الى استضافته للحفلات والمناسبات السنوية، كاعياد الميلاد والمناسبات الأخرى التي يمكنك ان تجمع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بليلة جميلة.


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook