تعرف على القفز بالمظلات في ولاية كارمان Yamaç Para?ütü – Karaman

الكاتب: رامي -
تعرف على القفز بالمظلات في ولاية كارمان Yamaç Para?ütü – Karaman

تعرف على القفز بالمظلات في ولاية كارمان Yamaç Para?ütü – Karaman

القفز بالمظلات في ولاية كارمان Yamaç Para?ütü – Karaman


ان كنت من محبي المغامرة ومن محبي تدفق الأدرينالين جراء المرتفعات فاليك هذا الموقع الرائع للقفز بالمظلات ، والذي يقع في منطقة الجبل الأسود في ولاية كارمان حيث يمكنك التمتع بقفزة رائعة بالمضلة مع امهر المظليين المدربين على القفز والذين يأخذوك بجولة جوية فوق المدينة والتمتع بمشاهدة جمالها الاخاذ .


افتتح هذا المركز للقفز بالمظلات سنة 2010 ويقع على ارتفاعات ما بين 1000- 1500 متر سوف تحضا بأجمل مناظر من تلك المدينة الخضراء الجميلة كارمان ، وسفوف تحصل على تسجيل مصور ما بين الفيديو والصور الفوتوغرافي لرحلتك التي تستغرق ما بين 20-25 دقيقة في الجو ، مع متخصص يتحدث اللغة التركية والإنكليزية .


ويمكنك ان تبدأ جولتك بالتسلق والاستمتاع بمناظر الجبل الخلابة المطلة على المدينة والاستمتاع باستراحات اثناء التسلق واستنشاق الهواء النقي، ان جبل علي من الجبال اتي أصبحت تحت مجهر السياح ورياضي القفز بالمظلات والطيران الشراعي ، ليكون من الواجهات الأكثر زيارة من هذا النوع.


تتميز هذه المنطقة للقفز بالمظلات عن غيرها بانها تسمح لقفز اكثر من 20 مضلي في الوقت ذاته حيث انها تحتوي على مساحات مفتوحة ، ومرتفعات واسعة ، وهو الامر الذي سوف يزيد من جمالية جولتك الجوية التي سوف تحصل عليها .


تستطيع الحصول على هذه الخدمة من المكاتب السياحية المنتشرة في ولاية سكاريا والتي توفر لك خدمات التوصيل وتوفير كافة المعدات كالخوذة الواقية وستر الحماية واقيات الارجل والاذرع وكل مستلزمات الأمان .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook