تعرف على اجنحة فريسكو كيف سويتس في كابادوكيا Fresco Cave Suites Kapadokya

الكاتب: رامي -
تعرف على اجنحة فريسكو كيف سويتس في كابادوكيا Fresco Cave Suites Kapadokya

تعرف على اجنحة فريسكو كيف سويتس في كابادوكيا Fresco Cave Suites- Kapadokya

اجنحة فريسكو كيف سويتس في كابادوكيا

Fresco Cave Suites- Kapadokya


انها احد أماكن الإقامة التي تقع في مدينة السحر والجمال كابادوكيا مدينة الجن التي أصبحت احدى وجهات الساح من داخل وخارج تركيا ويمكن تقضي اجمل الأوقات بين احجارها المتكتلة التي بلغ عمرها ملاين السنين ، تستطيع ان تقضي أوقات ساحرة ، بين أحضان المدينة الغامضة وعلى سفوح مرتفعاتها الغريبة وبين أزقتها المتكلسة ، سوف تشعر بانك في عالم ثان عالم غريب يملئه السحر والخيال.


تقع اجنحة فريسكو كيف سويتس في قلب المدينة التاريخية الساحرة كابادوكيا ولا تبعد عن مركز مدينة نيوشهير Nev?ehirسوى مسافة 19 كلم بينما تبعد عن ولاية قيصري حوالي 68 كلم ، ويمكن الوصول اليه بسهولة ويسر.


تقدم فريسكو كيف سويتس ، مجموعة من أماكن الإقامة الخيالية بين أحضان الطبيعة الصخرية ، والتي تشمل غرف واجنحة في اغلبها ملكة مع خدمات فندقة 4 نجوم، وجميع أماكن الاقامة تتمتع بكافة الميزات الخدمية التي توفرها الإدارة .


تقع الاجنحة بالقرب من كل الأماكن السياحية والتاريخية والترفيهية حيث مثل متحف جوروم المفتوح الذي يبعد 4 كلم فقط، اما قلعة عثمانية التاريخية فلا تبعد سوى 200 متر ، والعديد من الماكن التي تستطيع ان تزورها اثناء اقامتك في الاجنحة .


توفر الاجنحة مجموعة من الخدمات والنشاطات التي تستطيع القيام بها كالجولات التعريفية ونشاطات ركوب الخيل والتنزه بالدرجات الرباعية وغيرها من الفعاليات والنشاطات ، كما تستطيع ان تستمتع بالسير بين واحدة من اعاجيب العالم التي أصبحت وجهة لملاين السياح حول العالم .


العنوان: Musaefendi Mahallesi, Esat A?a Sok No:15, 50400 ?rgüp/Nev?ehir

الهاتف: (0384) 341 66 60


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook