تعرف على اجنحة روما كيف سويت السياحية في مدينة كابادوكيا التاريخية Roma Cave Suite Kapadokya

الكاتب: رامي -
تعرف على اجنحة روما كيف سويت السياحية في مدينة كابادوكيا التاريخية Roma Cave Suite Kapadokya

تعرف على اجنحة روما كيف سويت السياحية في مدينة كابادوكيا التاريخية Roma Cave Suite- Kapadokya

اجنحة روما كيف سويت السياحية في مدينة كابادوكيا التاريخية

Roma Cave Suite- Kapadokya


انها احد الاجنحة السياحية في مدينة السحر والجمال كابادوكيا ومدينة التي اتخذت عدة أسماء وحيكت عليها العديد من الاساطير يقع اجنحة غراند كيف ، تجمعك الإقامة بهذه الاجنحة بسحر وجمال المدينة التي تقع بين احجارها المتكتلة التي بلغ عمرها ملاين السنين ، في هذه الاجنحة تستطيع ان تقضي أوقات ساحرة ، بين أحضان المدينة الغامضة وعلى سفوح مرتفعاتها الغريبة وبين أزقتها المتكلسة .


تقع هذه الاجنحة في قلب المدينة كابادوكيا التابعة لمدينة نيوشهير ، وتبعد عن مركز كابادوكيا حوالي 1 كلم بينما تبعد مسافة 12 كلم عن مركز مدينة نيوشهير ، كما انه يبعد مسافة 36 كلم عن مطار المدينة، ويمكن الوصول اليها بسهولة ، كما انها بالقرب من كل الأماكن السياحية والتاريخية.


تقدم اجنحة غولدن كيف ، مجموعة من أماكن الإقامة الخيالية بين أحضان الطبيعة الصخرية ، والتي تشمل غرف واجنحة في اغلبها ملكة مع خدمات فندقة 4 نجوم، وجميع أماكن الاقامة تتمتع بكافة الميزات الخدمية التي توفرها الإدارة .


تقع الاجنحة بالقرب من كل الأماكن السياحية والتاريخية والترفيهية مثل متحف جورم المفتوح الذي يبعد 2 كلم فقط، اما قلعة عثمانية التاريخية فلا تبعد سوى 500 متر ، والعديد من الماكن التي تستطيع ان تزورها اثناء اقامتك في الاجنحة .


توفر الاجنحة مجموعة من الخدمات والنشاطات التي تستطيع القيام بها كالجولات التعريفية ونشاطات ركوب الخيل والتنزه بالدرجات الرباعية وغيرها من الفعاليات والنشاطات ، كما تستطيع ان تستمتع بالسير بين واحدة من اعاجيب العالم التي أصبحت وجهة لملاين السياح حول العالم .


العنوان: ?sal? Mahallesi, ?çeridere Sk. No:30, 50180 G?reme Belediyesi/Nev?ehir Merkez/Nev?ehir

الهاتف: (0384) 271 30 60


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook