تعرف على اجمل منتجعات ايجة.. منتجع لوجو بودروم في مدينة بودروم Lujo Bodrum Resort Bodrum

الكاتب: رامي -
تعرف على اجمل منتجعات ايجة.. منتجع لوجو بودروم في مدينة بودروم Lujo Bodrum Resort Bodrum

تعرف على اجمل منتجعات ايجة.. منتجع لوجو بودروم في مدينة بودروم Lujo Bodrum Resort- Bodrum

من اجمل منتجعات ايجة.. منتجع لوجو بودروم في مدينة بودروم

Lujo Bodrum Resort- Bodrum


في منطقة بحر ايجة وبين جمال زرقة بحر ايجة الصافية وعبق تاريخ المدينة التاريخية بودروم وبين الغابات الخضراء ومناطقها الاثرية الغنية بالتراث والتاريخ وبين أسواق المدينة العصرية يقع منتجع لوجو بودروم ، ليجعل من صيفك الأفضل ومن عطلتك الاجمل .


يقع المنتجع في منطقة غوفرسينليك في مدينة بودروم التابعة لولاية موغلا ، ويبعد عن مركز المنطقة حوالي 4 كلم بينما يبعد مسافة 20 كلم عن مركز مدينة بودروم ، بالإضافة الى وقوعه على مسافة 15 كلم مطار ميلاس في بودروم.


يقع المنتجع على مساحة عملاقة بلغت 90.000 متر مربع ، مع مجموعة 420 من الغرف المنوعة وخيارات متعددة للإقامة في هذه المنتجع سوف تحصل على افضل إقامة ويمكنك الاختيار بين الغرف القياسية والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية او الملكية ويمكنك الحصول على كل الخدمات المقدمة من ادراة الفندق والتي تشمل مع أجور الإقامة ، كما ان الغرف والاجنحة مجهزة بكافة المستلزمات والمتطلبات الخاصة بمحلات الإقامة .


للمنتجع شاطئه الخاص بمساحة 1500 متر مربع ، ويحتوي على كافة الخدمات والمستلزمات، وتستطيع عمل العديد من النشاطات وعلى وجه الخصوص الغوص حيث ان هذا الشاطئ من افضل الشواطئ للغوص والاستمتاع بمشاهدة الاحياء المائية كما يمكنك السباحة وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية وغيره من النشاطات.


يوفر المنتجع مجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي التي توفر اشهى المأكولات واطيب المشروبات والتي هي متوفرة طيلة فترة اقامتك وعلى مدار الساعة وفي كل مكان ويقوم على خدمتك طاقم متميز مرب على الخدمات الفندقية .


كما يوفر المنتجع مجموعة رائعة من برك السباحة الخاصة بالكبار والصغار بالإضافة الى المركز الصحي سبا الذي يوفر حمامات تركة وحمامات ساونا وجلسات التدليك وجلسات العناية بالبشرة بالإضافة الى القاعات الرياضية الداخلية والخارجية في الهواء الطلق.


العنوان: Güvercinlik Mahallesi, ?omça Sokak, 48450

الهاتف: (0252) 311 55 55


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook