المستشفى الدولي في اسطنبول

الكاتب: باسكال خوري -
المستشفى الدولي في اسطنبول

المستشفى الدولي في اسطنبول.

 
 
 
 
 
 
يقع المستشفى الدولي في إسطنبول، أكبر المدن التركية، وتعد المستشفى مركزًا طبيًا متعدد التخصصات، حيث تقدم العلاج والرعاية في معظم التخصصات الطبية. أنشئت المستشفى ذات الـ118 سريرًا في 1989 وهي جزء من مجموعة اسيبادام للرعاية الصحية، التي تمتلك 11 مستشفى في تركيا.
 
 
 
 
 
 
تمتد الخدمات الطبية من أمراض القلب إلى جراحة المخ والأعصاب، الأورام، الجراحات التجميلية، جراحات العظام وغيرها. تم تجديد المستشفى في 2006 وتتميز الآن بغرف فحص مريحة، غرف رعاية مركزة أكثر خصوصية، وحدات غسيل كلوي، ووحدات ملاحظة طوارئ، وكذلك وحدة رنين مغناطيسي 1.5 تسلا والذي يوفر تصويرًا متقدمًا.
 
 
 
 
 
 
تتوفر بالمستشفى غرف خاصة، بها تليفون ويمكن الولوج للإنترنت. تتضمن الخدمات بالمستشفى كافتيريا، بنك/ماكينة صرف آلي وصيدلية. ويمكن للمرضى التمتع بمميزات الانتقالات الخاصة من وإلى المطار وإلى فنادقهم.
 
 
 
 
 
 
وكما يوحي الاسم، فإن مستشفى اسيبادام الدولي يعالج مرضى من كافة أنحاء العالم. ويعد المركز الدولي للمرضى وحدة الخدمات التي توفر المساعدة في جميع الأمور المتعلقة بالمرضى. يهتم فريق المركز الدولي للمرضى بالاستفسارات المبدئية، التسجيل والتوجيه، تحديد مواعيد مقابلة الأطباء، والاستشارات الطبية، بالإضافة إلى ترتيبات السفر المختلفة مثل التأشيرة والحجوزات الفندقية. يستخدم طاقم المستشفى اللغات الإنجليزية، الروسية، العربية، الفرنسية وغيرها، وهناك مترجمون متاحون إذا لزم الأمر.
 
شارك المقالة:
178 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook